Vida Business Complex فيدا مول العاصمة الادارية

Rate this post

يعد Vida Business Complex مشروع رائد تابع لشركة لوكيشن العقارية، ويعتبر هذا المول واحدًا من أكبر المجمعات التجارية في العالم، حيث تم تصميمه بعناية فائقة من قبل فريق من المهندسين المحترفين، ويتميز بتصميم داخلي وخارجي رائع، ويتيح وجوده في قلب المدينة فرصًا استثمارية هائلة كما يوفر المول وحدات متنوعة لأغراض مختلفة، بمساحات متنوعة تتناسب مع احتياجات العملاء المختلفة، كما يوفر العديد من الخدمات عالية الجودة ومرافق متكاملة للمتسوقين والزوار.

يقع مشروع Vida Business Complex بالعاصمة الادارية الجديدة بمنطقة داون تاون بالقطعة رقم A1 بالحي الاداري بڤيو مباشر للبرلمان والحي الحكومي وساحة الشعب ومسجد مصر، وبالقرب من الشركات التأمين وشركات البترول، مما يعزز فرص النجاح والازدهار التجاري، وكما يتميز بقربه من منطقة حي الوزارات والحي المالي، ومطار العاصمة الإدارية الجديدة.

Vida Business Complex
Vida Business Complex

مشروع Vida Business Complex يعتبر مشروعًا متكاملاً يوفر العديد من الخدمات والمرافق للسكان والزوار، مما يجعله مكانًا شاملاً يلبي احتياجات السكان والزوار في مختلف المجالات. سواء كنت تبحث عن التسوق، الترفيه، التعليم، الرياضة، أو الاسترخاء في الأماكن الخضراء، ستجد خيارات واسعة في مشروع فيدا، وإليك بعضًا من الخدمات المتاحة في مشروع فيدا:

  • المناطق الخضراء والمساحات المفتوحة: يتميز فيدا بتصميمه البيئي الذي يضم العديد من المساحات الخضراء والحدائق. يمكنك الاستمتاع بالتجول في الممرات الخضراء والحدائق الجميلة، والاسترخاء في أماكن الجلوس والمناطق الهادئة.
  • الأمن والسلامة: يولي مشروع فيدا أهمية كبيرة للأمن والسلامة، ويتوفر نظام أمني متقدم وكاميرات مراقبة على مدار الساعة لضمان سلامة السكملون والحماية في المشروع.

تعرف على مساحات وأسعار مشروع Vida Business Complex

 

 

Vida Mall Business Complex
Vida Mall Business Complex

ما هي أنظمة سداد مشروع Vida Business Complex؟

يتم تسهيل عملية حجز وحدات المشروع من خلال مجموعة متنوعة من طرق السداد. يمكن للمستثمرين الحصول على وحدات فيدا ويست مول وتقسيط قيمتها بطرق مريحة ومناسبة لهم. من بين الأنظمة المتاحة:

  • دفع 10% كمقدم وتقسيط الباقي على أقساط لمدة 6 سنوات.
  • دفع 15% مقدم وتقسيط الباقي على 7 سنوات.
  • دفع 20% كمقدم حجز وتقسيط حتى 8 سنوات.

بالإضافة إلى ذلك، يتم فرض وديعة صيانة بقيمة 5% قبل الاستلام بسنة و 5% مع الاستلام. يمكن استرداد قيمة وديعة الصيانة في حالة إلغاء التعاقد.

تعرف أكثر على شركة لوكيشنز للتطوير العقاري

تعتبر شركة “لوكيشنز للتطوير العقاري” (Locations Developments) من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في العالم العربي، وقد نشأت عن اندماج كيانين عقاريين كبيرين في المنطقة، وهما “شركتّي الوجهاء للاستثمار العقاري” و”ديار مصر للتطوير العقاري”، وتتمتع الشركة بسابقة أعمال ضخمة في الدلتا والقاهرة الجديدة والمعادي، وتعمل في المجال السكني والتجاري، بالإضافة إلى تطوير مشاريع في الخليج العربي.

ومن بين المشروعات البارزة التي نفذتها شركة Locations Developments يأتي “فيدا مول العاصمة الإدارية” في القاهرة فهو مشروع يعد من أبرز الوجهات العقارية في المنطقة، ويتميز هذا المول بتصميمه الحديث والفاخر، كما قامت الشركة بتنفيذ عدة مشاريع أخرى، من بينها:

  1. مارفل مول العاصمة الإدارية الجديدة
  2. فيدا ويست مول العاصمة الإدارية الجديدة

كيف يمكنني معرفة تفاصيل أكثر عن مشروع Vida Business Complex؟

يمكنك معرفة مساحات وأسعار مشروع Vida Business Complex عبر الاتصال على 01276142042 أو اضغط هنا.

Open chat
Hello
?Can we help you